TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي التجاري" يوقّع اتفاقية لتعزيز المدفوعات الرقمية بالإمارات

"دبي التجاري" يوقّع اتفاقية لتعزيز المدفوعات الرقمية بالإمارات
أحد فروع بنك دبي التجاري - أرشيفية

دبي ـ مباشر: وقّع بنك دبي التجاري، اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية متعددة السنوات لبطاقات الائتمان والخصم مع شركة "فيزا"، المتخصصة في مجال الدفع الرقمي.

تستهدف الاتفاقية تعزيز المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات، وتقديم حلول مبتكرة ترتكز على العملاء وتجعلهم محور اهتمامها؛ وذلك لحاملي بطاقات بنك دبي التجاري عبر جميع القطاعات؛ وفق بيان صحفي.

وقّع اتفاقية الشراكة خالد الحمادي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري، وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفيزا في دولة الإمارات.

وذلك بحضور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وأندرو توري، الرئيس الإقليمي لفيزا في أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا.

وبموجب الاتفاقية، سيعمل بنك دبي التجاري مع فيزا لإنشاء "مركز التميز" المدعوم من قبل Visa Consulting and Analytics (VCA)، والذي سيركز على تسريع وتبسيط تجارب الدفع للعملاء.

ومن خلال تحليل البيانات الأساسية واستخلاص الرؤى، ستعمل Visa Consulting and Analytics على إعداد خطة قابلة للتنفيذ تهدف إلى معالجة تحديات الأعمال وتقديم حلول مخصصة للعملاء.

وسيعمل بنك دبي التجاري وفيزا على إعادة تعريف المشهد التسويقي لبطاقات بنك دبي التجاري من خلال مبادرات مثل الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز تجارب إشراك العملاء الرقميين.

بلغت صافي أرباح بنك دبي التجاري بعد الضريبة 701 مليون درهم خلال الربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 21,9% (مرتفعة بنسبة 33,9% على أساس ما قبل الضريبة) مقارنة بالفترة المقابلة من عام 2023.

وعزز النمو القوي في القروض والحسابات الجارية وحسابات التوفير النتيجة القوية لصافي إيرادات الفوائد، والتي كانت مدعومة بالدخل غير الممول الذي عوض مصاريف ضريبة الشركات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "دبي التجاري" تنمو 46% خلال 9 أشهر